73 ٪ من زبنائنا راضون على الخدمات المقدمة من طرف المكتب

في كل عام، يقوم نشاط الشحن والخدمات اللوجستية بإجراء مسح لرضا العملاء يهدف قياس جودة الخدمة المقدمة للزبون، ووضع نفسه في علاقة مع المنافسة، ليكون منتبهًا للاستجابة بشكل أفضل لمتطلبات السوق والتوقعات.

يحكم الزبناء على سبعة محاور لتقييم.نسبة النتائج الخاصة  باستطلاع رضا العملاء الذي أجري للسنة الماضية 2018؛ تكشف أن 73٪ من عملاء راضون عن الخدمات المقدمة في سياق نقل البضائع بالسكك الحديدية.

تحصل العلاقة التجارية واحترام البيئة على أفضل مستويات الرضا.

أيضا، أعرب 79 ٪ من الزبناء عن نوايا قوية من الإخلاص للمكتب الوطني للسكك الحديدية.