عرض الأطلس        الوجهات        تسعيرة وتخفيضات      تعريفة "يالا"        نقاط البيع       نظام حجز الرحلات



سافروا بالسعر الذي يلائمكم !

هل تسافرون من وقت لآخر أم تستقلون القطار كثيراً  ؟

يقترح المكتب الوطني للسكك الحديدية أسعاراً مختلفة لكل المواقف، لكي يسمح لكم بالسفر بالسعر الذي يناسبكم

تختلف الأسعار بالنسبة للوجهة الواحدة وفقاً للمعايير التالية

  • الدرجة 
  • تاريخ الحجز 
  • تاريخ ووقت السفر
  • بطاقة التخفيض التي في حوزتكم 
  • المرونة 

أسعار للجميع

 

 

تخفيض الشباب 

يقدم تخفيضاً بنسبة 15% على السعر المتاح للذهاب للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و26 سنة. هذا التخفيض صالح في الدرجة الأولى والثانية على متن قطارات الأطلس والبراق وقطارات الخط والقطارات المكوكية السريعة، كما أنه يمنح تخفيضاً على القطارات الليلية بالأسرة مقابل تكلفة إضافية.

تخفيض الأطفال 

.صالح للأطفال الذين يتراوح عمرهم بين 4 و15 سنة، شريطة أن يكونوا مصحوبين بشخص بالغ. يقدم تخفيض بنسبة 30% في الدرجتين الأولى والثانية، مع سقف بقيمة 50 درهماً بالدرجة الثانية و80 درهماً بالدرجة الأولى على متن قطارات الخط.

تخفيض للمجموعات 

إذا كان عمركم يفوق 27 سنة، يمكنكم السفر ضمن مجموعة والاستفادة من تخفيض بنسبة 15% على السعر المتاح. يمكن للمجموعات المكونة من 9 إلى 19 شخصًا شراء تذاكرهم في جميع محطات الشبكة أو على موقع oncf-voyages.ma، أما المجموعات المكونة من 20 شخصًا أو أكثر فيجب عليهم تقديم طلب في المحطة قبل 3 أيام على الأقل من تاريخ السفر.

تخفيض لكبار السن 

يقدم تخفيضاً بنسبة 15% على السعر المتاح للذهاب للمسافرين الذين يتجاوز عمرهم 60 سنة. هذا التخفيض صالح في الدرجة الأولى والثانية على متن قطارات الأطلس والبراق وقطارات الخط والقطارات المكوكية السريعة.

 تخفيض الطالب 

طالب وعمرك أقل من 26 عامًا، يقدم لك المكتب بطاقة الطالب التي تسمح بالاستفادة من تخفيض مضمون بنسبة 30٪ في الدرجة الثانية فقط على جميع القطارات مهما كان تاريخ الشراء