قنوات بيع متعددة ملؤها الابتكار والتكنولوجيا...

إضافة إلى البيع التقليدي للتذاكر عبر شبابيك المحطة من طرف مجموعة كبيرة من المتعاونين المؤهلين، اعتمد المكتب قنوات بيع جديدة مستفيدا من الخدمات المبتكرة التي تتيحها التطورات التكنولوجية، وذلك بهدف تحسين مستوى رضا وتجربة "المسافرين" لزبنائه:

  • موزعات آلية للتذاكر في أكثر من ثلاثين محطة من بين المحطات الأكثر عبورا. تتميز هذه الموزعات بسهولة استعمالها. فهي تتوفر على واجهة باللغتين العربية والفرنسية وتقبل النقود المعدنية والورقية، وكذا بطاقات الائتمان الوطنية والدولية وتسلم وصلا بالأداء. ويسهر متعاونوا المكتب على مساعدة المسافرين للتأقلم معها عند الضرورة.
  • موقع إلكتروني تجاري لاقتناء التذاكر عبر الإنترنت بكل أمان طيلة اليوم وعلى مدار الأسبوع. وبفضل التذكرة الإلكترونية، المطبوعة أو المحملة على الهاتف الذكي أو اللوحة الإلكترونية، لا حاجة بعد الآن إلى التأشير في المحطة لأن المراقب هو من يتكلف بذلك على متن القطار.
DSXT0242
DSCF1293