نشرفي 04 مارس 2019

المكتب الوطني للسكك الحديدية يقدم عروضا استثنائية  لفائدة النساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

تعريفة موحدة خاصة بيوم 8 مارس: فقط 80 درهم على متن قطار البراق

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، يقدم المكتب الوطني للسكك الحديدية عرضا خاصا على متن قطارات 'البراق' لفائدة 888 من زبوناته ب 80 درهما فقط لرحلاتهم يوم 08 مارس. ومن خلال هذه المبادرة، يعبر المكتب عن امتنانه للنساء ويبرهن عن التزامه بمواكبة ودعم حركية تنقلاتهن.
ويظل هذا العرض الاستثنائي صالحا لرحلات يوم الجمعة 08 مارس سواء ذهابا أو ذهابا وإيابا على متن الدرجة الثانية، وذلك على جميع مسارات البراق وفي كلا الاتجاهين: الدار البيضاء- طنجة، الرباط-طنجة أو القنيطرة-طنجة. وعلى السيدات الراغبات في الاستفادة من هذا العرض الخاص، القيام بالحجز المسبق حصريا عبر الموقع الإلكتروني www.oncf-voyages.ma إبتداءً من الثلاثاء 5 مارس على الساعة 8 صباحا وإلى غاية الخميس 7 مارس في منتصف الليل. وللعلم، فإن هذه التذكرة الخاصة غير قابلة للاستبدال أو الاسترداد.

شهر واحد من الانخراط "نفيط" بالمجان

أما بالنسبة للزبونات المسافرات على متن القطارات المكوكية السريعة وقطارات الخط، فإن المكتب يقدم لهن، بهذه المناسبة، انخراطً "نفيط" خاصً باليوم العالمي للمرأة. فهو عبارة عن انخراط لمدة 4 أشهر بثمن 3 أشهر. وسيكون هذا الغرض صالحا طيلة شهر مارس.

8 بطاقات "نفيط" مهداة للزبونات الوفيات

وتحظى النساء المنخرطات باهتمام خاص من لدن المكتب، حيت يمنح كذلك ل 8 نساء من بين المسافرات الأكثر وفاءً، بطاقة "نفيط" مجانية صالحة لمدة شهر على مسارهن المعتاد.

ومن خلال هذه العروض الاستثنائية الخاصة بمناسبة يوم 8 مارس تحت شعار 'السفر والمتعة'، يتمنى المكتب لجميع النساء مزيدا من السعادة والتألق والنجاح.

وللمزيد من المعلومات حول هذه العروض، يدعو المكتب زبوناته الكريمات إلى الاستعلام على مواقعه الرسمية ( www.oncf.ma,www.alboraq.mawww.oncf-voyages.ma ) وعلى صفحاته على الفيسبوك « ONCF » و « Al Boraq ».