المكتب الوطني للسكك الحديدية يعتمد مخطط نقل خاص باسفار العودة من العطلة الشتوية

بمناسبة انتهاء العطلة المدرسية للفصل الدراسي الأول 2018/2019، وتحسبا للحركة الذؤوبة التي ستعرفها تنقلات المسافرين، وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية برنامجا خاصا لرحلات القطارات من أجل ضمان سفر زبناءه الكرام في أفضل ظروف الأمن والسلامة والراحة.

وللاستجابة لمتطلبات تنقلات الزبناء خاصة يوم الأحد 27 يناير 2019، عمل المكتب الوطني للسكك الحديدية على تعزيز عرضه السككي على خطوط طنجة و فاس، و برمجة 7 قطارات مباشرة بين فاس و طنجة.

كما قام ببرمجة قطارات إضافية، والرفع من لطاقتها الاستيعابية بالزيادة في عدد المقاعد المعروضة من وإلى الاتجاهات التي نعرف إقبالا متزايدا (الدار البيضاء والرباط وفاس ومراكش وطنجة ووجدة وخريبكة)، وتقوية فرق استقبال وتوجيه ومساعدة المسافرين بالمحطات وعلى متن القطارات، وكذا تعزيز قنوات البيع لتسهيل عملية اقتناء التذاكر.

ولضمان سفر زبناءه خلال فترة الذروة هاته، يدعو المكتب زبناءه الكرام لاقتناء تذاكر سفر بشكل مسبق وذلك عبر الموقع المخصص لهذا الغرض   (www.oncf-voyages.ma) أو مباشرة بالمحطات أو اقتناءها عبر  الموزع الآلي للتذاكر. إذ يتيح لهم هذا لاقتناء المسبق الاستفادة من تخفيض مضمون يصل إلى  10٪ إلى حدود يوم قبل تاريخ الرحلة.

 وللمزيد من المعلومات، يدعو المكتب زبناءه الكرام للاستعلام مسبقا لدى متعاونيه بالمحطات أو عبر القنوات التالية للإرشادات بدون انقطاع:

  • مركز خدمة الزبناء :  2255 ؛
  • مواقع الإنترنت  : www.oncf-voyages.ma/www.oncf.ma؛
  • مواقع التواصل الاجتماعي: oncfpageofficielle/  oncfofficiel / #ONCFDIRECT. oncf_maroc ؛
  • تطبيق المحمول : ONCF Trafic للاستعلام حول حالة سير القطارات.