المكتب الوطني للسكك الحديدية يطلق الخدمة الجديدة ONCF TAXI لحجز سيارة أجرة بشراكة مع شركة HEETCH MAROC

بعد الإطلاق الناجح للعروض السككية الجديدة ''البراق'' وقطارات ''الأطلس'' والجيل الجديد من المحطات ولكذا مفهوم جديد للسفر يتضمن خدمات ذات جودة عالية بأسعار مناسبة، يستمر مسلسل التجدد والابتكار. في هذا الإطار يضع المكتب الوطني للسكك الحديدية خدمات رقمية جديدة في متناول زبنائه تهدف إلى تسهيل حركيتهم ومنحهم أفضل تجربة للسفر عبر القطار.

ولمواكبة زبنائه في تنقلاتهم نحو وجهاتهم للوصول إلى المحطة أو عند مغادرتها، أطلق المكتب خدمة حجز سيارة أجرة تمكن المسافرين من التنقل داخل المدينة بكل راحة ومرونة.​

تجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة الجديدة هي ثمرة شراكة بين المكتب وشركة إيتش المغرب (Heetch Maroc)  التي تعمل وفق إطار قانوني ومُنظم، وتتيح ربط الاتصال بين المسافرين وسيارات الأجرة الصغيرة داخل المدينة.

وقد تم إطلاق خدمة"ONCF TAXI"  بمحطة الدار البيضاء الميناء يوم 27 مارس كموقع تجريبي على أن يتم تعميمها على المحطات الأخرى الموجودة بالدار البيضاء وكذا على باقى محطات المملكة. ويمكن لزبناء المكتب استعمال هذه الخدمة عبر النسخة الجديدة من التطبيقONCF TRAFIC  الذي يتضمن وظائف جديدة مثل إنشاء حساب وتخصيصه وتحديد القطارات المفضلة وتلقي إشعارات آنية حول حركة سير القطارات. وبمناسبة إطلاق خدمة"ONCF TAXI" ، سيستفيد  جميع الزبناء من رحلة مجانية مهداة من طرف المكتب..

وللمزيد من المعلومات يدعو المكتب زبناءه الكرام للاستعلام لدى متعاونيه بالمحطات الرئيسية أو عبر الموقع الإلكتروني www.oncf.ma أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي للمكتب. كما يمكنهم الاتصال بمركز خدمة الزبناء 2255 المتوفرة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع (سعر مكالمة هاتفية محلية).