Skip Navigation Linksمعلومات مفيدة > ما بعد البيع


 ما بعد البيع

الاقتراحات والشكايات

هل لديك ملاحظات تتعلق بالخدمات التي نقدمها؟ أو اقتراحات من أجل تحسين هذه الخدمات؟

أو مشكل يصادفك في المحطة أو على متن القطار؟

إذا أردت التعبير عن رأيك، يمكنك الاتصال بمستخدمينا في المحطات والقطارات. ستجدهم في الاستماع إليك من أجل إيجاد حل لمشكلتك.

كما يمكنك إرسال ملاحظاتك أو شكاياتك إلى مصلحة المحطات و تنمية التوزيع التابعة لمديرية تجارية المسافرين.

استعمل استمارتنا (التي توجد أيضا بشبابيك المحطات. وستقوم هذه المصلحة بدراسة شكايتك و إعطائها ما يكفي من الانتباه).